14461053427594760

كيف اشاهد جميع القنوات المشفرة والغير المشفرة على الكمبيوتر

الخط
السلام عليكم الكثير من الناس يتصفحون ويبحثون في الانترنت قصد ايجاد  طريقة لمشاهدة القنوات على الحاسوب مباشرة و بسرعة عالية وبدون اي تشنج او مشاكل.

افضل طريقة لمشاهدة جميع القنوات المشفرة والغير المشفرة على حاسوبك
افضل طريقة لمشاهدة جميع القنوات المشفرة والغير المشفرة على حاسوبك

لذا اليوم ساقدم لكم افضل واجمل طريقة تغنيك عن الكثير من البرامج التي لا فائدة منها او ان البعض منها تكون مدفوعة و نصابة ايضا الشيء الجميل الذي اعجبني في الموقع هو توفره على روابط لقنوات مشفرة مثل BeinSports.

لنبدا في الشرح:

الخطوة الاولى
اول شيء يجب عليك ان تتوفر على برنامج VLC Media وهو برنامج مهم  لكي تنجح الطريقة اذا لم يكن متواجدا عندك في جهازك فقط قم بالولوج  الى محرك البحث جوجل واكتب اسم البرنامج ثم اكتب ايضا كلمة " تحميل " بعد ذلك انقر على احدى تلك الروابط وحمله .

الخطوة الثانية
توجه الى الموقع التالي من هذا الرابط  IPTVSATLINKS الذي يحتوي على مكتبة كبيرة من الروابط لمجموعة من القنوات التي منها سنشاهد عليها القنوات الموقع عبارة عن مدونة تعمل على منصة بلوجر وهذا الموقع يطرح العديد من الروابط كل ثلاثة ايام او اقل ولكن هذا الاخير مزعج نوعا ما في الاعلانات حيث انه يتواجد عدد كبير من الاعلانات التي لا فائدة منها الا عند الشخص الذي يملك الموقع بالطبع.

الخطوة الثالثة 
بعدما تعرفت عن الموقع اختر مجموعة من مجموعة القنوات لنها مصنفة بحسب مصدرها مثل القنوات الشرقية والقنوات الغربية.

بعد اختيارك وضغطك على الرابط ستظهر لك جزء يوجد في كتابة عبارة عن روابط واسماء القنوات تقوم بنسخها كلها ثم تفتح الBlok-Note  وتقوم بلصق ما قمت بنسخه وعند الحفظ اذهب الى Enregistrer-sous وقم بتغيير صيغة الملف التي هي .txt الى صيغة .M3U  وقم بالحفظ ليكون الملف الذي انشاته هكذا او شبيها به  .

الخطوة الرابعة 
قم بالضغط على زر الايمن للفارة  على الملف الذي انشاته سابقا وقم باختيار Ouvrir Avec  ثم اختر برنامج VLC Media . بعد ذلك انتظر قليلا ليفتح البرنامج على هذا الشكل .

انا شخصيا اخترت مجموعة القنوات الغربية والشرقية مجتمعة معا.

وفي الاخير اريد ان انبه لشيء مهم وهو ان الملف لا يعمل الا بتواجد الانترنت على الجهاز وايضا هناك خاصية جميلة موجودة في البرنامج تمكنك من تسجيل القناة التي تشاهدها وذلك عبر الضغط على Lecture واختيار تسجيل .

الاهنا نكون قد وصلنا الى نهاية التدوينة  اتمنى انني قد افدتكم بشرحي و اتمنى ايضا ان تدعموني بمشاركة للموضوع او بتعليق بسيط.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة