14461053427594760
recent
أخبار ساخنة

طرق مبتكرة للاستفادة من هاتفك القديم بدل رميه !

الخط
هل اشتريت هاتفًا ذكيًا جديدًا و لا تعرف ما يجب فعله مع هاتفك القديم؟ 

طرق مبتكرة للاستفادة من هاتفك القديم بدل رميه !
طرق مبتكرة للاستفادة من هاتفك القديم بدل رميه !

من المؤكد أن بيع الجهاز القديم أو التخلي عنه هو أكثر الخيارات وضوحًا ، ولكن هناك أيضًا خيار الاستمرار في استخدام الجهاز القديم لأغراض أخرى. لدينا بعض طرق مبتكرة للاستفادة من هاتفك القديم بدل رميه بالنسبة لكم !

استخدم هاتفك الذكي كجهاز تحكم عن بعد

نعرف جميعًا أنه يمكن استخدام الهواتف الذكية كوحدات التحكم عن بُعد ، ولكن كم واحدًا يستخدم فعليًا هاتفه الحالي كجهاز تحكم عن بُعد؟ عدد قليل جدا ، كنت أتوقع. 

ولكن إذا كان لديك هاتف قديم لا تحتاج إلى اصطحابه معك في أي مكان ، يمكنك استخدامه كجهاز تحكم عن بعد عن طريق تركه بالقرب من التلفزيون في منزلك.

استخد هاتفك الذكي كجهاز Chromecast

حقق جهاز Chromecast نجاحًا مفاجئًا بالنسبة إلى Google: يكفي وجود عصا صغيرة على التلفزيون وتطبيق كاف على هاتفك الذكي لوضع المحتوى على جهاز التلفزيون. يدعم Netflix و Spotify والعديد من التطبيقات الأخرى . 

الحيلة هي أن الهاتف الذكي المتحكم به يجب أن يعرض المحتوى ، لذا فإن الهواتف الذكية القديمة مناسبة تمامًا. لذلك يمكنك استخدام هاتفك الذكي القديم في المنزل للحصول على جميع الخدمات التي تحتاجها.

استخدم هاتفك الذكي كمنبه

إذا كان هاتفك الذكي القديم لا يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي كافية للتعامل مع بعض الألعاب ، فيمكنك استخدامه كساعة بجانب السرير. 

احصل على تطبيق ساعة لطيف ، مثل Timely ، لا تنسَ تمكين وضع Daydream في إعدادات العرض ، حيث يمكنك أيضًا تحويل هاتفك إلى إطار صور رقمي أو مذيع أخبار.

إنشاء هاتف أرضي

كيفية استخدام جهاز قديم كجهاز للشبكة المحلية. هناك تطبيقات يمكن أن تساعدك في هذا. إذا لم يكن هذا خيارًا مناسبًا لك ، فيمكنك بسهولة تثبيت Google Duo وتنشيط الوصول إلى الأجهزة المتعددة والاستمرار ببساطة في استخدام هاتفك الذكي القديم في المنزل . سوف تعمل Skype و Wire وغيره من المراسلين أيضًا.

استخدام هاتفك الذكي Android ككاميرا مراقبة

تحتوي الكثير من الهواتف الذكية القديمة على كاميرات أفضل من العديد من كاميرات المراقبة ، فلماذا لا تعيد توظيف هاتفك الذكي القديم وتستخدمه في مراقبة منزلك؟ 

يمكنك الحصول على تطبيق مثل SalientEye لتحويل جهاز Android القديم إلى كاشف حركي دائم المراقبة (يمكنه إرسال رسالة نصية أو إرسال بريد إلكتروني إليك إذا كان يستشعر ) ، أو استخدم تطبيق TrackView لمراقبة الفيديو وتسجيله عن بُعد. أمن المنزل لا تكلف سوى القليل جدا.

استخدم هاتفك قديم كمشغل MP3

حتى في عصر خدمات البث ، تعد ملفات MP3 هي الشكل الأساسي الأكثر أهمية للحصول على الموسيقى على الهاتف الذكي. 

إذا كان هاتفك الذكي القديم يوفر مخرجات صوتية متطورة ، فيمكنك استخدامه كمشغل mp3 (وكذلك إعداد حسابات البث). يحتوي Android على نطاق واسع من مشغلات الموسيقى ويمكنك حتى مزامنة مكتبة iTunes الخاصة بك مع Android إذا كنت تريد ذلك.

العديد من الاستخدامات الجديدة المذكورة هنا لا تتعارض مع بعضها البعض. هل لديك أي اقتراحات أخرى حول طرق استخدام هاتفك الذكي القديم؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة