إضافة كروم الجديدة لفحص اختراق كلمات المرور

إضافة كروم الجديدة لفحص اختراق كلمات المرور
    قامت Google بطرح إضافة Chrome جديدة ستتحقق تلقائيًا من كلمة مرورك للتأكد من عدم تعرضها لإختراق بيانات من الجهات الخارجية. و تتيح إضافة Chrome Password Checkup فحص كلمة المرور ، المتوفر علي متصفح Chrome و معظم المواقع .

    إضافة كروم الجديدة لفحص اختراق كلمات المرور
    إضافة كروم الجديدة لفحص اختراق كلمات المرور

    أعلنت جوجل الإضافة الجديدة Password Checkup عبر مدونتها. وهي تقوم تلقائيًا بإعادة تعيين كلمة المرور على حساب Google الخاص بك إذا كان قد تم الوصول إليها ، والآن تقول شركة ماونتن فيو إنها تريد "تزويدك بنفس حماية اختراق البيانات لحساباتك ، بخلاف تطبيقات Google ومواقعها."


    إذا أدخلت بيانات اسم المستخدم وكلمة المرور التي تتطابق بشكل إيجابي مع قاعدة بيانات Google لعمليات تسجيل الدخول المخترقة أو المكشوفة ، فستشرع الإضافة في تحذير تلقائي وتقترح تغيير كلمة مرور.

    وتقول Google في مشاركة علي المدونة. "قمنا بتطوير تقنيات حماية الخصوصية بمساعدة باحثين في التشفير في كل من Google وجامعة ستانفورد."


    أعلنت Google أيضًا أنها تجلب أدوات الأمان إلى التطبيقات التي تسجل الدخول إليها باستخدام Google Sign In. باستخدام ميزة "حماية الحسابات المتقاطعة" ، تستطيع Google إرسال معلومات حول تنبيهات الأمان إلى التطبيقات والمواقع التي نفّذتها - مما يسمح بمزيد من الحماية.

    تقول ايضا Google أن الأحداث الأمنية كانت محدودة لحماية خصوصيتك. لقد نصت مشاركة المدونة على ما يلي: "نشارك فقط حقيقة وقوع حدث الأمان ، ولا نشارك سوى المعلومات الأساسية ، مثل ما إذا كان حسابك قد تم اختراقه ، أو إذا أجبرنا على تسجيل الدخول مرة أخرى بسبب نشاط مريب ، فقط مشاركة المعلومات مع التطبيقات التي سجلت فيها الدخول إلى Google. "

    للتحميل: إضافة Password Checkup

    في الأخير ما رأيك في الإجراءات الأمنية الجديدة من Chrome؟

    إرسال تعليق