بصمة في الشاشة بشكل اكبر من شاومي

بصمة في الشاشة بشكل اكبر من شاومي
    هل يستطيع شاومي أن تهزم Oppo و Vivo في بصمة أكبر في الشاشة؟

    كانت شاومي أبطأ في اضافة بصمات الأصابع في الشاشة من بعض منافسينها الصينيين ، فالهاتف الوحيد الذي يحمل هذه الميزة هو هاتف Mi8 الرائد للعام الماضي. ولكن وفقا لما ذكره بوست علي مواقع ويبو من قبل رئيس ومؤسس الشركة لين بين ، فإن الشركة تعمل على بصمة في الشاشة أكثر تقدمًا واكبر حجمأ.


    تتضمن مشاركة لين فيديوًا يوضح هاتفًا نموذجيًا يحتوي على مستشعر بصمة جديد يحتوي على مساحة نشطة تبلغ 25 × 50 ملم ، مما يعني أن المستخدمين يمكنهم إلغاء قفلها من خلال النقر في أي مكان داخل منطقة أكبر بكثير من الماسحات الضوئية بحجم بصمة الإبهام الموجودة في العديد من الهواتف التي تم إصدارها العام الماضي .

    قد يمثل هذا الأمر ميزة لسهولة الاستخدام ، خاصة وأنك لن تضطر إلى البحث عن الموقع الفعلي للماسحة الضوئية أثناء التقاط الهاتف. يقول لين أيضًا إن المستشعر الجديد قادر على تشغيل وإلغاء قفل الهاتف بنقرة واحدة.

    شاومي ليست الشركة الوحيدة التي تعمل على أجهزة استشعار بصمات الأصابع الأكبر ضمن الشاشة، ففي أوائل العام الماضي ، عرضت فيفو هاتفًا نموذجي أطلق عليه اسم Apex والذي يحتوي على بصمة في الشاشة تحتل"نصف الشاشة".

     ومع ذلك ، فقد كان أكثر من ثلثها في الواقع ، وكان مفقودًا من Nex ، وهي النسخة النهائية للشحن من Apex. وفي هذا الأسبوع فقط ، أعلنت شركة Oppo أنها ستعلن عن هاتف هذا العام باستخدام مستشعر بصمة أصبع أكبر بـ 15 مرة من احجاب البصمات السابقة ، على الرغم من أنها لم تقدم أبعادًا محددة. لم يقل لين أن شركة Xiaomi قد تضع نسختها الخاصة في منتج يباع فعليأ ام لا.

    فيديو الاسبوع: طرق حماية حسابك علي الفيسوك!

    دفعت الشركات الصينية ، ولا سيما فيفو ، إلى تبني أجهزة استشعار بصمات الأصابع بالشاشة في العام الماضي ، وفي عام 2019 فقط ، يقال إن المنافسين العالميين مثل سامسونج سيحاولون اللحاق باضافة بصمة الاصبح بالشاشة. والسؤال الآن هو من سيكون أول من سيعمل علي الجيل التالي من التكنولوجيا ، وهل سيعمل بشكل جيد ليصبح نقطة بيع ام لا؟