الأن لازم نهتم اكتر بـ Tik Tok !

الأن لازم نهتم اكتر بـ Tik Tok !
    الأن لازم نهتم اكتر بـ Tik Tok !
    الأن لازم نهتم اكتر بـ Tik Tok !
    اصبح عدد مستخدمين Tik Tok يزيد يوم بعد يوم واصبحت فيديوهات التطبيق الذي كان اسمه سابقأ ميوزكلي في كل مكان سوء اليوتيوب او الفيسبوك او الانستجرام. انا لسه مجربتش التطبيق ولكن شوفت كام فيديو علي اليوتيوب عن التطبيق.

    فقد رائيت اليوتيوبر المفضل لدي Felix Kjellberg او ما يعرف بي PewDiePie عمل فيديو كامل مدتة حوالي 13 دقيقة عن فيديوهات تيك توك المفضله لديه.

    شاهد ايضا:

    سوء عجبتك فيديوهات تيك توك او لم تعجبك فهو نشاط يقوم به بعض الاشخاص. دعونا نستمتع بها بينما لا يزال بإمكاننا حتى يموت هذا التطبيق مثل تطبيق Vine.

    "يا إلهي ، لقد ضربني هذا"، كما قال . "إذا تم إيقاف تشغيل TikTok ، فسيأتي جميع مؤدون تيك توك إلى YouTube. لا أستطيع التعامل مع Lele Pons أخرى، من فضلك. يجب أن نحافظ على تيك توك ليبقي علي قيد الحياة! "


    ارتفع شعبية TikTok في الأشهر القليلة الماضية. في العام الماضي، نجح تطبيق البث الاجتماعي في جذب أكثر من 30 مليون مستخدم في الفترة بين اغسطس وأواخر اكتوبر. 

    لا يمكن لقاعدة مستخدمي TikTok الكبيرة بشكل معقول أن تتنافس مع عمالقة التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter ، ولكنها بالتأكيد قوة لا يستهان بها. 

    سيتم إطلاق إصدار جديد من Vine ، سوف يطلق عليه اسم Byte، في وقت لاحق من هذا العام، ولكن من غير المحتمل أن يأكل ذلك في قاعدة مستخدمي TikTok.

    إرسال تعليق