تسريب امتحان الفلسفه لأولي ثانوي 2019 مع الاجابات

تسريب امتحان الفلسفه لأولي ثانوي 2019 مع الاجابات
    تسريب امتحان الفلسفه لأولي ثانوي 2019 مع الاجابات

    يحتوي هذا الموضوع علي:

    شاومينج تسريب امتحان الفلسفه لأولي ثانوي 2019

    شاومينج إمتحان الفلسفة والمنطق اولى ثانوي 2019 وقد تسلل الى قلوب أولياء الأمور الكثير من المخاوف ، بسبب تكرار الغش بسبب تلك الصفحات ، وقد رصد موقع مصراوي ، رحلة العودة لشاومينج مجدداً ، وبرغم تلك التحصينات القوية من قبل وزارة التربية والتعليم ، والتى قد حرصت علي تشديد التأمين على الأمتحانات خصوصا بعد تسريب الامتحانات السابقة.


    قام مسئول صفحة شاومينج بوعد طلاب الصف الأول الثانوى بنشر تسريب أسئلة امتحان الفلسفة قبل بداء الامتحان بربع ساعة فقط ، وتقوم صفحة بالغش اتجمعنا بنشر الأجوبة بعد الدقائق الأولى من بداية الامتحان ، وقد قامت بالفعل صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ، بالنشر عبر صفحاتها لنماذج لأمتحانات سابقة .

    اراء الطلاب في التسريب

    قول الطالب محمود حمدي، بمدرسة الخديوي إسماعيل الثانوية السيدة زينب، إنه اعتاد منذ بدء الامتحانات على الاطلاع على صفحات التواصل الاجتماعي، التي تدعي تسريب الامتحانات، ويبحث عن إجابات الأسئلة التي لا يعرفها، ثم يذهب للامتحان صباح اليوم التالي؛ ليجده مطابقا للمسرب.

    ويضيف الطالب عمر عادل، أنه والعديد من الطلاب بلجنته يدونون إجابات الأسئلة الصعبة على غلاف الكتاب المدرسي نظرا لأن الامتحان بنظام الكتاب المفتوح، وينقلونها في الدقائق الأولى من عمر الامتحان.

    تابع المزيد عبر: صفحتنا علي الفيسبوك

    أما الطالب رامي منير، ففضل خوض التجربة كما رسمتها وزارة التربية والتعليم، فتخلى عن "فيسبوك" وذاكر ودخل الامتحان ليجب عن الأسئلة بمجهوده دون غش، ويقيم نفسه استعدادا للامتحانات المقبلة.

    رائ وزير التربية والتعليم

    قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، إن تسريب الامتحانات لا يهدف إلا إلى إحداث بلبلة، مشيرا إلى أن بعض معلمي الدروس الخصوصية يحاولون كسب "بنط" على الوزارة.

    وأضاف أن الغش حالة مرضية يعاني منها المجتمع خاصة أن الامتحان غير مضاف للمجموع، داعيا طلاب الصف الأول الثانوي للاهتمام بتدريب أنفسهم على نظام التقييم الجديد وعدم الالتفات للتسريبات.

    الامتحان المسرب




    إرسال تعليق