يمكن الأن الغاء قفل الBootloader لهاتف Realme 2 Pro

يمكن الأن الغاء قفل الBootloader لهاتف Realme 2 Pro
    يمكن الأن الغاء قفل الBootloader لهاتف Realme 2 Pro
    ينقسم سوق الهواتف الذكية بشكل كبير إلى ثلاثة أجزاء رئيسية: الأجهزة عالية الجودة ، متوسطة المدى ، والأجهزة منخفضة التكلفة / الموازنة. 

    لقد حققت بعض الشركات مثل Samsung و Huawei وغيرها من العلامات التجارية نجاحًا كبيرًا في سوق Android للأجهزة الرائدة ، في حين أن شركات أخرى ، بما في ذلك Motorola و Xiaomi ، حققت المزيد من النجاح في الساحة المنخفضة المستوى. 


    وقد قامت OPPO مؤخرًا بإنشاء علامة تجارية فرعية جديدة تسمى Realme للتركيز على سوق الاجهزة الفئة المتوسطة. كان المهتمون بهذه العلامة التجارية الجديدة مهتمين بالقدرة على فتح أداة الbootloader لهذه الأجهزة ، والآن يستطيع مستخدمو Realme 2 Pro القيام بذلك.

    الشركة اطلقت هاتف Realme 1 في الهند في مايو من العام الماضي ، ولم يستغرق الأمر سوى 40 يومًا لبيع 400000 وحدة. نظرًا لزيادة الوعي بالعلامة التجارية ، شاهدنا الكثير من الأشخاص في مجتمع Android الذين يريدون إلغاء قفل أداة الbootloader لهذه الأجهزة. 

    قبل شهرين تم الإعلان عن أن الشركة ستسمح بإطلاق فتح الbootloader لهواتف Realme 1 و Realme 2 في وقت ما خلال الربع الأول من هذا العام. سبق أن تم تأكيد أنها ستسمح لأصحاب Realme 2 Pro بإلغاء قفل أداة الbootloader الخاصة بهم.

    ومع ذلك ، لم يقدموا تقديرًا زمنيًا متى كان ذلك ممكنًا. بفضل faisa333 عضو XDA ، نحن نعلم الآن أن مالكي Realme 2 Pro قادرون على فتح أداة الbootloader للأجهزة الخاصة بهم. 

    على مدار أكثر في منتديات Realme ، نشر أحد الموظفين الرسميين موضوعًا يرشدك خلال عملية فك قفل برنامج ال Bootloader الخاص بـ Realme 2 Pro. الأمر ليس بسيطًا مثل تنفيذ أمر fastboot فقط كما نراه مع أجهزة Google (على الرغم من أنه يتطلب الأمر إلغاء قفل fastboot التقليدي لفتحه).