ابو تطلق كاميرة بزوم 10X

ابو تطلق كاميرة بزوم 10X
    ابو تطلق كاميرة بزوم 10X
    ابو تطلق كاميرة بزوم 10X

    أكدت شركة Oppo أنها تعمل على تطوير نظام كاميرا هاتف ذكي مزود بعدسة زووم 10x ، كما هو مذكور. تشبه هذه التقنية نموذج 5x zoom الذي عرضته الشركة قبل عامين ، مستغلة العرض الجانبي للهاتف لتمكين العمق المادي الضروري من خلال استخدام Periscope-Style Prism.

    هذه المرة حول الكاميرا ما يعادل 15.9-159mm ، بمعنى أنها ستبدأ بمنظور ultrawide ثم التكبير. إنها في الأساس ثلاث عدسات رئيسية في واحد ، لذا فإن مطالبة Oppo بتكبير / تصغير "بدون فقدان الجودة" قد لا تكون دقيقة تمامًا خلال نطاق التكبير / التصغير بالكامل ، ولكن يجب أن تكون مرنة بدرجة كبيرة رغم ذلك.

    يحتوي النظام على استقرار بصري للصورة ، ولكن حتى الآن لم تقول Oppo أي شيء عن فتحة العدسة والذي كان العائق للتجارب السابقة مع عدسات التكبير على الهواتف.

    على سبيل المثال، كان Asus Zenfone Zoom يحمل كاميرة زوم 3x بفتحة عدسة 2.7-4.8 ولكن لم تكن النتائج رائعة. حتى العدسة الTelephoto ال2x بفتحة عدسة 2.4 على iPhone XS لا تعمل الا في أفضل ظروف الإضاءة ولكن يلجئ الهاتف الي اقتصاص صورة الكاميرا الأساسية الأوسع والأكثر سرعة.

    تقول Oppo أنها ستعرض الكاميرا في MWC 2019 الشهر المقبل ، ولكن ليس من الواضح ما إذا كان هذا سيكون في شكل منتج تجاري ام لا. تم عرض كاميرا التكبير 5X في MWC 2017 ولم تصل إلى السوق حتي الأن ، لذا نأمل أن يكون الإصدار الأحدث أقرب إلى الواقع التجاري - تدعي شركة Oppo الآن أنها جاهزة للإنتاج الضخم.
    محمد جلال
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موجود دوت كوم .