ستعرض خرائط جوجل الآن اماكن رادار السرعة

ستعرض خرائط جوجل الآن اماكن رادار السرعة
    ستعرض خرائط جوجل الآن اماكن رادار السرعة

    على مدى العامين الماضيين ، اعتمدنا أنا واصحابي على نظام Garmin GPS القديم للقيام بالرحلات الطويلة ، وذلك لأنه كان يحتوي على ميزة مفيدة فقدتها خرائط جوجل وهي حدود السرعة. 

    قد ينتهي بنا الأمر إلى التبديل قريبًا ، لأن جوجل بدأت في طرح الميزة على خرائط جوجل على أجهزة iOS و Android.


    تعرض الميزة الجديدة ، التي تم رصدها من قبل Android Police (عبر Mashable) ، الحد الأقصى للسرعة المعلنة على الطرق في زاوية التطبيق ، وتقدم أيضًا رمزًا للدلالة على موقع كاميرات السرعة (الرادار). 

    تفيد تقارير موقع Mashable أن السائق سيحصل على إشعار صوتي عند اقترابها من فخ السرعة. يتم طرح التحديث حاليًا للمستخدمين في الدنمارك والمملكة المتحدة والولايات المتحدة ، بينما يتم طرح رموز كاميرات السرعة في أستراليا والبرازيل وكندا والهند وإندونيسيا والمكسيك وروسيا والمملكة المتحدة والمستخدمين الأمريكيين.

    بدأت جوجل اختبار هذه الميزة في عام 2016 ، وكانت متوفرة في مناطق قليلة فقط - سان فرانسيسكو وريو دي جانيرو ، البرازيل ، وأدخلت تحديثًا لتطبيق Apple’s CarPlay التابع لها مؤخرًا يحتوي علي هذه الميزة. 

    سيساعد هذا التحديث الجديد المستخدمين الذين قد لا يقودون سيارات مزودة بشاشات ذكية ، ويساعد جوجل على اللحاق بأمثال تطبيقات اخري مثل Waze و Garmin ، اللذان يقدمان معلومات للسائقين منذ فترة طويلة.
    محمد جلال
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موجود دوت كوم .