مارك زوكربيرج يخطط توحيد واتس اب وانستجرام وفيسبوك

مارك زوكربيرج يخطط توحيد واتس اب وانستجرام وفيسبوك
    مارك زوكربيرج يخطط توحيد واتس اب وانستجرام وفيسبوك
    مارك زوكربيرج يخطط توحيد واتس اب وانستجرام وفيسبوك
    مثل جوجل باستمرار إطلاق وإغلاق الخدمات ، الفوضى المروعة الظاهرة من التطبيقات التي تنتجها الفيسبوك هي شيء من النكتة الصناعة. يدرك مارك زوكربيرج هذا الأمر، ويبدو أنه يريد أن يفعل شيئًا بخصوص ذلك.

    يقول المطلعون في الشركة إن الخطط على قدم وساق لتغيير طريقة Facebook Messenger و WhastApp و Instagram ، مما يوحّد نظام الرسائل الخاص بهم لتحقيق تكامل أفضل. علاوة على ذلك ، يريد Zuckerberg أيضًا أن تقوم كل خدمة من خدمات المراسلة الثلاثة بتضمين التشفير من طرف إلى طرف.

    شاهد ايضا:

    تأتي الأخبار من أربعة أفراد متورطين في جهود التكامل (التوحيد) الجديدة ، وأبلغت مجلة نيويورك تايمز (New York Times) لأول مرة. في حين أن المشروع لا يزال في المراحل المبكرة ، من المتوقع أن يتم الانتهاء منه بحلول نهاية هذا العام أو أوائل عام 2020.

    من خلال تقديم تكامل او توحيد أكثر، يمكن لـ فيسبوك أن تجعل من الممكن لمستخدم واتس اب إرسال رسالة - بشكل آمن - إلى شخص يستخدم فيسبوك ولكن ليس لديه حساب واتس اب.

    وتعليقًا على الخبر ، أصدرت فيسبوك بيانًا قال فيه إنها تريد "بناء أفضل تجارب المراسلة التي يمكننا القيام بها ؛ والناس يريدون أن تكون الرسائل سريعة وبسيطة وموثوقة وآمنة" ، مضيفًا: 
    نحن نعمل على جعل المزيد من منتجات المراسلة مشفرة من البداية إلى النهاية. والنظر في طرق لتسهيل الوصول إلى الأصدقاء والعائلة عبر الانترنت.
    مع المليارات من المستخدمين حول العالم ، فإن أي تحرك لتبسيط سوق الرسائل المعقدة بشكل لا مبرر له سيرحب به الكثيرون.

    وفي الاخير لا تنسي استخدام ازرار المشاركة اسف هذا الموضوع لتشارك هذا الموضوع علي حسابك في فيسبوك او حسابك في تويتر لكي تفيد اصحابك وعائلتك.
    محمد جلال
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع موجود دوت كوم .