14461053427594760
recent
أخبار ساخنة

فيسبوك تريد منك نشر الاحداث في القصص!

الخط
فيسبوك تريد منك نشر الاحداث في القصص!
فيسبوك تريد منك نشر الاحداث في القصص!

أحدث تكتيك لفيسبوك هو دفع المستخدمين من News Feed إلى Stories، والأن يريدون المستخدمين نشر الاحداث في القصص!

تختبر الشبكة الاجتماعية ميزة جديدة تتيح للمستخدمين مشاركة أحداث Facebook مباشرةً في قصصهم. يتم اختبار هذه الميزة في الولايات المتحدة والمكسيك والبرازيل ، ولكن يمكن أن يتم طرحها في النهاية على نطاق أوسع.


تهدف الخطة إلى حث الأشخاص على مشاركة الأحداث التي يهتمون بها مباشرةً من قصة Facebook. يمكن لأصدقائهم بعد ذلك النقر على صفحة الحدث وإخبار أصدقائهم إذا كانوا مهتمين أيضًا بالحضور.

وبهذه الطريقة ، يمكن لمنظمي الحدث أن يروّجوا لأحداثهم لأصدقائهم وينسقوا مع الأصدقاء الآخرين المهتمين بالحضور. قد يكون هذا مفيدًا بشكل خاص للأحداث العامة الكبيرة ، حيث لا يكون من السهل دائمًا تحديد ما إذا كان الأشخاص الذين تعرفهم مدرجين في قائمة المدعوين أم لا.


قد لا يبدو شكل القصص شائعًا على Facebook كما هو الحال على Instagram أو WhatsApp ، ولكن هذا هو بالضبط ما تأمل الشركة في تغييره. على مدار العام الماضي ، أوضح المسؤولون التنفيذيون في Facebook أن القصص هي المستقبل ، مع تعيين المشاركة عبر القصص لتتفوق على المشاركة في الخلاصات.

لكن Facebook يناضل لجذب الناس إلى القصص في تطبيقه الرئيسي بنفس المعدل في الخدمات الأخرى. لم يتجاوز عدد مستخدمي Facebook الذين يبلغ عددهم أكثر من ملياري مستخدم 300 مليون مستخدم شهريًا حتى أيلول (سبتمبر) الماضي. Instagram ، مع 1 مليار مستخدم فقط ، لديه 400 مليون مستخدم للقصص. وقال مارك زوكربيرج نفسه إن إقناع الناس بالتفاعل مع القصص كان في بعض الأحيان تحديًا.

وقال زوكربيرج خلال آخر مكالمات الأرباح في الشركة: "لم يكن جهدنا لتحويل فيسبوك من النيوز فيد إلى القصص بنفس السلاسة التي كنت آمل فيها.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة