شركة ابل ستعلن عن ايفون بشاشة LCD و3 كاميرات في 2019

شركة ابل ستعلن عن ايفون بشاشة LCD و3 كاميرات في 2019
    شركة ابل ستعلن عن ايفون بشاشة LCD و3 كاميرات في 2019
    شركة ابل ستعلن عن ايفون بشاشة LCD و3 كاميرات في 2019

    كما نعلم، سيكون هناك iPhone جديد مع شاشة LCD هذا العام.

    هذا وفقًا لتقرير صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال ، التي تدّعي أن الشركة تخطط لطرح نسخة جديدة من جهاز iPhone XR "المكافح" ، والذي إطلاقته أبل بتكلفة أقل إلى جانب جهاز iPhone XS المتطور و iPhone XS Max الضخم.

    شاهد ايضأ: جوجل كروم بدء بحظر الإعلانات المزعجة في جميع أنحاء العالم

    لا يذكر التقرير أي شيء آخر عن iPhone XR المرتكز على الـ LCD ، باستثناء أن عام 2019 قد يكون العام الأخير ، حيث تفكر Apple في إسقاطه في عام 2020.

    على الرغم من تقارير وسائل الإعلام ، من المحتمل ألا توافق شركة آبل على أن جهاز iPhone XR كان متخبطًا. في مقابلة أجريت مع الرئيس التنفيذي للشركة تيم كوك مؤخرا ، قال فيها أن iPhone XR كان "أكثر أجهزة iPhone شعبية كل يوم" منذ أن بدأت الشحن. 

    وحتى إذا كان جهاز iPhone XR جيدًا مثلما تود Apple أن يكون ، فليس من المرجح أن تقوم الشركة بإسقاطه بعد عام واحد فقط ، بالنظر إلى كل الأموال التي من المحتمل أن تنفقها على التطوير والتسويق.

    كما يدّعي التقرير أن شركة Apple ستطلق طرازين من أجهزة iPhone المستندة إلى شاشات OLED إلى جانب iPhone XR هذا العام ، تمامًا كما حدث في عام 2018. 

    وفقًا لمصادر WSJ ، ستزيد الشركة عدد الكاميرات الخلفية إلى ثلاثة على الطراز الأكبر ، في حين سيكون لدى خلفاء iPhone XR و iPhone XS كاميرات خلفية مزدوجة.

    العدد المتزايد باستمرار من الكاميرات هو اتجاه واضح في الهواتف الذكية. ويشاع أن أكبر هاتف جالاكسي S10 من سامسونج هو ستة (أربعة في خلف الجهاز واثنتان في الامام) ، وأطلق العديد من المصنعين هواتف مع ثلاث كاميرات خلفية هذا العام ، ومن المرجح أن تقعلها أبل.

    أخيرًا ، تقول وول ستريت جورنال أن أبل تفكر في إزالة بعض الميزات من هواتفها المحمولة 2019 من أجل خفض التكاليف. إحدى الميزات التي قد تحصل على القطع هي 3D Touch (وهي بالفعل غائبة عن iPhone XR ، وأشك في أن الكثير من المستخدمين لاحظوا ذلك).