شاومي تسرب صورة لموبايل بكاميرا 48 ميجا بيكسل.

شاومي تسرب صورة لموبايل بكاميرا 48 ميجا بيكسل.

    ان مجال تصنيع الهواتف الذكية ينمو بشكل مستمر حتى لو كانت هناك مميزات وعيوب ظهرت وذهبت عبر السنين. من المتعارف عليه ان من اساسيات ما تغيره الشركات في هواتفها الرائدة كل سنة هو المعالج (CPU) والذاكرة العشوية (RAM) وبعض التغيرات البسيطة في التصميم. 

    انما هذه السنة ظهرت حاجة جديدة علي الهواتف الذكية وهي الNotch وهي لا تعتبر ميزة حقيقية او عيب فاضح، فهي كانت الحل الوحيد لإضافة المستشعرات والكاميرات الأمامية في الهاتف بدون استعمال الموتور المستخدم في هاتف Oppo Find X وهو الحل التي لجئت اليه شركة ابل ومعظم شركات الهواتف الذكية.

    موضوع الNotch سوف نتترك اليه في مواضيع قادمة علي الموقع بأذن الله ، في وقت سابق من هذا العام ، أعلنت اثنين من مزودي مستشعارات كاميرات الهواتف الذكية عن وجود مستشعرات قادرة على التقاط صور بدقة 48 ميجابيكسل ، وشاومي سربت صور جديدة لهاتف سوف يتم طرحه في يناير القادم مع بكاميرا خلفية بدقة 48 ميجابيكسل.

    اثبت هاتف جوجل بيكسل ان دقة مستشعرات الكاميرا ليس هو العامل المؤثر الوحيد في جودة الصورة وتعود الاولوية للImage Processing. ومع ذلك ، فإن التمكن من التفاخر بأن هاتفك الذكي يتمتع بعدد لا يصدق من الMega Pixels يعد أمرًا رائعًا في الخطة التسويقية. هذا بالضبط ما تفعله شركة شاومي بهاتفها الذكي المقرر إطلاقه الشهر المقبل. أصدرت الشركة الصورة التشويقية أعلاه على موقع Weibo ، وتركت الناس يتساءلون عن الهاتف وكيف ستظهر الصور.

    شاركنا رائيق بالتعليقات: هل ستكون الصور من وجهة نظرك جيدة ام لا؟

    إرسال تعليق