14461053427594760

زيارات حقيقية من كل انحاء العالم؟

الخط
زيارات حقيقية من كل انحاء العالم؟
زيارات حقيقية من كل انحاء العالم؟

ما هي بالضبط مواقع تبادل الزيارات؟

مواقع تبادل الزيارات للمواقع Traffic exchange sites هي مواقع يمكن من خلالها لأي مستخدم للانترنت أن يتصفح مواقع غيره من الأعضاء، على أن يتلقى موقعه في المقابل زيارات الأخرين.

والفكرة هنا بسيطة: تشاهد موقعي لمدة قصيرة ما بين 10 ثواني إلى 300 ثانية وأزور موقعك لنفس المدة، كما أنه لا يشترط إمتلاك موقع شخصي، إذ يكفي الترويج لمواقع أخرى أملاً في ربح العمولات، وإن كان الترويج لنفسك ولموقعك الشخصي أو خدماتك أولى وأهم بكثير إن كان لديك ما يمكن أن تفيد به غيرك.

هناك نوعان من مواقع تبادل الزيارات:

- الأول يدوي ويتطلب وجود إنسان حقيقي يشاهد المواقع تلوى الأخرى لمدة قصيرة.

- الثاني هي مواقع تبادل الزيارات التلقائية بحيث يترك المتصفح ويتم تحديثه تلقائيا دون اي تدخل يدوي او جهد، والموقع الذي سوف نشره من هذا النوع.

فوائد الإنضمام لمواقع تبادل الزيارات

- مواقع تبادل الزيارات رخيصة، وعادة "مجانية" تتيح الحصول على زيارات مستهدفة لمواقعك أو روابطك.

- ستلاحظ زيادة ملحوظة في عدد الزيارات لمواقعك وروابطك على الفور دون الإنتظار لأشهر، كما هو الحال مع طرق الإعلان الأخرى.

- مواقع تبادل الزيارات يمكن أن تكون طريقة رائعة لإختبار وتجربة النسخة الإعلانية لإستخدامها مع أشكال الإعلانات الأكثر تكلفة كحملات الدفع لكل نقرة.

- يمكنك بناء قائمة إحالات عن طريق إحالة مستخدمين أخرين لكسب العمولات ما يعني كسب مزيد من الزيارات لمواقعك بفضل مجهودات الأخرين.

- ستفيدك مواقع تبادل الزيارات كثيرا عن طريق أخذ تجربة من مواقع وإعلانات المنافسين وأساليبهم في الترويج.


كيف تعمل مواقع تبادل الزيارات؟

مختلف مواقع تبادل الترافيك تعمل بطرق مختلفة. وبشكل عام ستكون مؤهلا للحصول على عدد معين من النقاط عندما تتصفح مواقع الأعضاء الأخرين، وعندما تحيل مستخدمين جدد للموقع.

مواقع كثيرة تتيح كسب عمولات والنقاط من الإحالات وكلما أحلت أكبر عدد ممكن من المستخدمين كلما زادت مكاسبك.

هنا بعض الإعتبارات عندما تنضم لتبادل الزيارات.

- نسبة ومعدل النقاط التي تحصل عليه مقابل مشاهدتك لمواقع الأخرين.
- مدة مشاهدة المواقع: كلما كانت مدة تصفح المواقع أقصر 10 إلى 15 ثانية يعني التصفح أكثر.
- المكافات: ينبغي الإنضمام لمواقع توفر مكافات مقابل التصفح مثل المكافات المالية.

نصائح لإستخدام مواقع تبادل الترافيك

- تتتبع كل شيء: كما في كل مجهودات التسويق عبر الانترنت، فمن الأهمية بمكان تتبع كل مصادر الزيارات القادمة من مواقع التبادل. هناك خدمات تتبع الزيارات tracking services مثل Google Analytics. وأيا يكون الخيار فالهدف معرفة من أين وكيف يأتي الزوار.

- التعرف على جمهورك: من المهم جدا معرفة أن كل من يستخدمون مواقع التبادل هم أشخاص مثلك تماما يرغبون في أن ترى إعلاناتهم ويحصلوا على زيارات لمواقعهم، لذلك ينبغي الإبداع في تصميم إعلاناتك وصفحات أنيقة وجذابة ولافتة للنظر لإغراء المتصفحين وجلب إهتمامهم.

- تأكد من كون صفحاتك سريعة التحميل: تذكر أن مدة مشاهدة إعلانك قصيرة جدا، لذلك ينبغي التأكد من سرعة تحميل عناصر صفحتك، وينصح بتجنب كثرة الملفات الكبيرة الحجم التي تتطلب الكثير من الوقت للظهور، كما ينصح بإختيار الكلمات المختصرة واللافتة، إذ لا يمكن قراءة عشرات الأسطر والفقرات في أقل من 20 ثانية!

- إستخدم إعلانات وصفحات بسيطة: بدلا من إرسال الزوار إلى صفحاتك الرئيسية حيث التفاصيل الكثيرة، إستخدم صفحات تحتوي معلومات بسيطة ومختصرة وعبارات تدعو المتصفح لإتخاذ إجراء وقرار سريع.

- تضمين عبارة مقنعة تحث المستخدم على سرعة إتخاذ إجراء: تأكد من كون صفحتك تحتوي عبارة قوية ومقنعة لحث المتصفحين على سرعة إتخاذ الإجراء بشأن صفحتك. سواء الإنضمام لقائمتك البريدية أو طلب هديتك المجانية أو أي شي أخر.

- الحصول على معلومات الإتصال بالمتصفحين: قدم للمتصفحين شيئا ما مثل كتاب مجاني مقابل الحصول على الإيميل الذي يتيح الإتصال بهم مستقبلا وعرض إعلانات ومنتجات لهم.

- تعلم من الاخرين: في الوقت الذي تتصفح فيه، ستصادف إعلانات وصفحات كثيرة مثيرة للإهتمام، وسوف تتساءل ما الذي جعل الصفحة الفلانية تجلب إهتمامك. هكذا تستفيد من الأخرين وتطور قدراتك للإبداع أكثر في المجال.

ستجد مثلا أن الأغلبية يسعون للحصول على إيميلك، ويقال دوما أن الربح يكمن في القائمة البريدية، أي أنك تقيم علاقة مع مجموعة مستخدمين لديك إيميلاتهم وتراسلهم بشكل دوري وتكون بمثابة مرشد لهم، على أن تدلهم على خدماتك أو خدمات أخرى يبحثون عنها من أجل أن يقوموا بشرائها كي تحصل على الربح أخيرا.

- إختبر: تتبع كل شيء لمعرفة الإعلانات الأكثر فعالية والتي تأتي بنتائج، حاول إختبار عناوين مختلفة وتغيير الكرافيك والعروض كي تكتشف أي منها حصلت على سرعة الإستجابة.


الخلاصة

حاول وأنت تستخدم مواقع تبادل الزيارات كسب الجمهور أو بالأحرى قائمة أصدقاء، ولا تتصرف وتظهر كأنك تريد الربح فقط، هدف الجميع في نهاية المطاف هو الربح، لكن الأساليب تختلف. فالدي يساعد الناس ويكون صريحا معهم ولا يبالغ ولا يكدب، فالأكيد أنه يكسب ثقة الناس وعندما يكسب تلك الثقة، سيكون هناك إقبال على ما يروج له من إعلانات وخدمات والتي من خلالها يأتي الربح.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة