14461053427594760

انستغرام يصبح مثل فيسبوك

الخط
انستغرام يصبح مثل فيسبوك
انستغرام يصبح مثل فيسبوك

انستغرام مع الوقت يتحول الي شكل فيسبوك. الشركة الان تختبر ميزة تجعل الحسابات تضيف ازرار تربط نشاطهم بحسابتهم داخل التطبيق.

هذه الميزة ، التي أكد متحدث باسم Instagram تم اختبارها الآن ، تم رصدها في التطبيق هذا الأسبوع على مشاركة في فندق هارد روك دايتونا بيتش. ظهر زر "احجز الآن" كبير ، يبدو أنه يرتبط مباشرة بموقع الفندق على الويب ، أسفل المشاركة.

تسمى هذه الأزرار "ازرار اتخاذ إجراء" في لغة الصناعة. رفض متحدث باسم Instagram مشاركة تفاصيل حول الاختبار.

على الرغم من أن الزرار الذي تم رصده في المنشور كان زر "احجز الآن" لفندق ، فمن المحتمل أن تكون هناك نماذج أخرى من أزرار call to action التي يتم اختبارها أيضًا.

يحتوي Facebook على عدد من خيارات الcall to action المختلفة المتاحة للصفحات ، بما في ذلك القدرة على حجز الخدمات وإجراء عمليات الشراء والتبرع وتنزيل التطبيقات والألعاب والاتصال بالنشاط التجاري.

ومن شأن توفر هذه الميزات أيضًا على Instagram أن يوفر للشركات مرونة أكبر من الخيارات المتاحة أمامها.

في الوقت الحالي ، يمكن للأنشطة التجارية إضافة أنواع مختلفة من روابط التسوق إلى محتواها والدفع مقابل الإعلانات القابلة للتسوّق ، ولكنها ليست مفيدة للعلامات غير التجارية.

من شأن تقديم خيارات يمكن أن تستقطب صانعي المحتوة مثل مطوري التطبيقات والفنادق أن يجعل من Instagram منصة أكثر جاذبية لتلك الشركات.

كما أنها أحدث علامة على أن Instagram يصبح الان أكثر فأكثر مثل Facebook ، والذي يوفر خيارات أكثر للعلامات التجارية والشركات للترويج للمحتوى أكثر من Instagram.
نموذج الاتصال
الاسمبريد إلكترونيرسالة