شاومي تحدث Pocohone لأندرويد Pie بيتا مع تحديث الMIUI 10

شاومي تحدث Pocohone لأندرويد Pie بيتا مع تحديث الMIUI 10

    كما نعلم ان ال Pocophone من شومي هو اكبر منافس لهاتف One Plus 6. علي الرغم من وجود فارق كبير بينهم في السعر ولاكن الجهازين يحميلان احدث معالج من شركة Qualcomm وهو معالج Qualcomm Snapdragon 845 والتي يستعمله كل اجهزة الفلاجشيب لسنة ٢٠١٨ كثل هاتف ساسمونج جلاكسي نوت ٩ والذي يبلغ ثمنه ١٠٠٠ دولار اي يعتبر ثمنه ٣ اضعاف ثمن جهاز شاومي.

    طبعا ساواجه انتقاد كبير حيث قارنت الشاومي Pocophone بهاتف One Plus 6 ، حيث انه لل يستطيع تقديم كل ما يقدمه هاتف One Plus 6 ولاكن لا بد من مراعاة فرق السعر بين الجهازبن فسعر جهاز شاومي Pocophone F1 يبلغ ٣٠٠ دولار امريكي وسعر جهاز One Plus 6 يبلغ ثمنه ٥٥٠ دولار امريكي.

    حينما اصدرت شركة شاومي هاتفها Pocophone اصدرته بنظام اندرويد ٨.١ اوريو ووعدت الشركة انها سيتم تحديثه لنظام اندرويد ١٠ علي الأقل.

    اطلقت شومي اليوم نسخة مفتوحة من الشاومي MIUI 10 النسخة البيتا المبنية علي نظام اندرويد Pie 9.0. يمكنك تحميل الروم من هنا ويمكن تثبيتها بطريقتين اما عن طريق ان تحصل علي نسخة الRecovery Rom من نفس الرابط اعلاه وتثبتها من خلال الMIUI System Updater الموجودة بالنظام الحالي علي جهازك.

    الطريقة الثانية وهي عن طريق تحميل فلاشة الFastboot وتثبتها من خلال الFastboot علي الكمبيوتر الخاص بك. 

    لو موبايلك اصدار Global يمكن تحديث جهازك من خلال الMIUI Sytem Updater بدون ما تفتح الBootloader ولكن تذكر ان كل بياناتك هيتم مسحها وانت بتحدث موبايلك.

    إرسال تعليق