موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
جاري التحميل ...

الأربعاء ليس اول يوم رمضان | تعرف علي امساكية رمضان !

الأربعاء ليس اول يوم رمضان | تعرف علي امساكية رمضان !
نشر اليوم العديد من المقالات حول ان يوم الأربعاء هو اول يوم في شهر رمضان المبارك. الميعاد الذي يوجد علي موقع جوجل "Google" حول ان الأربعاء هو اول يوم شهر رمضان المبارك لعام 1439 هجريأ او 2018 ميلاديأ معلومة خاطئة.

انك تسأل نفسك الأن كيف لا تصدق موقع جوجل بخصوص هذا الميعاد ؟ الايجابة يا صديقي بكل بساطة ان جوجل لم تضع هذا الميعاد من اي ابحاث لها و هو فقط مقدم من مواقع عديدة فتم اعتماده بشكل تلقائقي من شركة جوجل.

كما صرحت دار الإفتاء المصرية بأن جميع ما يتم تداوله علي الأنترنت و شبكات التواصل الإجتماعى مثل فيسبوك ، تويتر وغيرها معلومات فاسدة وان هذا من وظائف دار الإفتاء المصرية.

اكدت دار الافتاء المصرية ان التيجة (المعلقة علي الحائط في منزلك) او شريط الأخبار في التليفيزيون ليس حجة. وان الرؤية الشرعية تختلف عن الحساب الفلكي.  ولا يتم الأخذ إلا بما تعلنه دار الإفتاء يوم 29 من كل شهر عربى.

أجمعت الدول العربية والإسلامية التي تعتمد رؤية الهلال على أن يوم الخميس الوافق 17 مايو القادم هو أول أيام شهر رمضان المبارك، وبذلك يكون الأربعاء هو المتمم للثلاثين من شعبان.

لا تنسى ان تنشر الموضوع علي الفيسبوك او تويتر او الواتساب ومع اصحابك وعائلتك ليستفيد الجميع ولكى تدعم الموقع للعمل أكثر على ايجاد محتوى مميز لكم.

عن الكاتب

محمد بدوي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...