موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
جاري التحميل ...

انطلاق أولى رحلات عمرة شهر رمضان

تنطلق أولى رحلات الشركة الوطنية مصر للطيران، الجمعة المقبلة، لنقل معتمري موسم عمرة رمضان الي المملكة العربية السعودية، حيث تبدأ رحلات الذهاب يوم الجمعة الموافق ١١ مايو الجاري من مصر وتستمر حتى ٢ يونيو، على أن تبدأ أولى رحلات العودة في ١٢ يونيو وتنتهي في ٣٠ يونيو القادم من المملكة العربية السعودية. 

ومن المخطط أن تنظم شركة مصر للطيران خلال موسم عمرة رمضان إجمالي ٦١٧ رحلة جوية، تقلع ٥٢٧ منها من القاهرة بواقع ٣٧٢ رحلة إلى جدة و١٥٥ رحلة إلى المدينة المنورة، بالإضافة إلى ٩٠ رحلة من مطار برج العرب إلى كل من جدة والمدينة المنورة، لنقل 70 ألف معتمر.

لمستخدمي اجهزة سامسونج ولينوفو وهواوي وابٌو واتش تي سي واسوس واجهزة وان بلس والكاتيل والعديد من اجهزة الأندرويد المختلفة يمكنكم الأن تحميل تطبيق الموقع مجانأ ليصلك العديد من الأخبار اليومية و التكنولوجيا و الرياضة والفن والتعليم واسعار العملات مقابل الجنيه المصري والعديد من مميزات موقعنا موجود لحظة بلحظة. للتحميل اضغط هنا.



لا تنسى ان تنشر الموضوع علي الفيسبوك او تويتر او الواتساب ليستفيد الجميع ولكى تدعم الموقع للعمل أكثر على ايجاد محتوى مميز لكم.

عن الكاتب

محمد بدوي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...