موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
جاري التحميل ...

كل ما تريد معرفته حول S9/S9+


كل عام وبائعي الهواتف الذكية أكبر واصغر الشركات تعمل بلا حدود لإطلاق النسخة الأحدث والأكبر من الأجهزة النقالة في سوق الهواتف الذكية.

رئيس سامسونج من بينهم سوف يقوم هذا الاسبوع كشف بالنقاب عن غالاكسي S9 و غالاكسي S9 بلس، والذي سيكون بلا شك الرائدة في السوق هذا العام بالمقارنة مع جميع الاجهزة الرائدة الأخرى من مختلف العلامات التجارية.

في حين لا يزال هناك الكثير الذي هو غير معروف رسميا عن أي إصدار من الهاتف القادم في تشكيلة الرائد سامسونج منذ فترة طويلة، وهناك قليلا قليلا من الشائعات السباحة حول أن تسعى إلى ضوء الطريق نحو ما سوف تقدم كل من حيث التصميم و المواصفات.

واحدة من أحدثها هو أن سامسونج سوف تكشف النقاب عن الهاتف في المؤتمر العالمي للجوال هذا العام وأنه سيتم إطلاق الهاتف للبيع في 16 مارس من هذا العام، والتي من شأنها أن تضعه بعد 2-3 أسابيع من الإعلان الذي من شأنه أن يحدث في المؤتمر حتى نهاية فبراير. لم تكن هذه هي الشائعات الوحيدة عن الهاتف، بالطبع، كما أن هناك العديد من التفاصيل غير المؤكدة التي يمكن أن تكون أكثر دقة من لا. وهنا كل ما هو معروف حتى الآن عن الهاتف الذكي الرائد القادم سامسونج.

عن الكاتب

محمد بدوي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...