موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
جاري التحميل ...

#مراجعة_سريعة لهاتف هواوي بي سمارت


هواوي بي سمارت ويعرف في الصين يأسم انجوي 7 اس ، هاتف انيق وعملي يستهدف اصحاب الميزانيات الأقتصادية فالنتعرف عليه.

معكم محمد في مراجعة سريعة علي مدونتكم ميدو تك ، تصميم الهاتف عصري اطاراته نحيفة بنسبة معقولة وبدون مبالغة ، الهيكل معدني طوله 15 سم والعرض 7.25 سم ، الوزن 143 جم والسمك 7.5 ملم.

الشاشة تحتل مساحة كبيرة من واجعة الهاتف فهي بالأبعاد الجديدة 18 إلي 9 ، مقاسها 5.65 بوصة بدقة Full HD + و هي من نوع IPS LCD ولاتوجد ازرار ميكانكية في الواجهة ، مستشعر البصمة موجود في ظهر الجهاز مع وجود كاميرة خلفية مزدوجة وكاميرة امامية واحدة.

الهاتف يعمل بنظام اندرويد اوريو ، المعالج Kirin 659 ثماني النواة بسرعة تردد تصل إلي 2.36 جيجا هرتز ، الرام 3 جيجابيت بسعة تخزين داخلية 32 جيجابيت . الهاتف لا يدعم تركيب ذاكرة تخزين خاجية وهذا امر مزعج وخاصأ ان المساحة الداخلية قليلة . الهاتف يدعم تركيب شريحتي اتصال و مدخل من نوع Micro USB.

الكاميرة الأمامية بدقة 8 ميغابكسل بفتحة عدسة 2.0 قدمت نتائج جيدة في تصوير السيلفي بينم الكاميرة الخلفية بعدستين كما ذكرنا بدقة 13 + 2 ميغابكسل بفتحة عدسة 2.2 مع امكانية التحكم بفتحة العدسة وامكانية التصوير بميزة العزل.

الطرية 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإذالة ولا تدعم الشحن السريع ، كما أن الهاتف غير مقاوم للماء وهذا أمر طبيعي كونه من فئة الهواتف الأقتصادية. الألوان المتوفرة للهاتف هي الأسود والذهبي والأزرق الفتح ويبلغ سعر الهاتف 220 دولار امريكي اي ما يعادل 3800 جنيه مصري.

عن الكاتب

محمد بدوي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...