موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud موجود: الموقع الاخباري الأصدق في مصر | Mawgoud
اخبار

آخر الأخبار

اخبار
جاري التحميل ...

#مراجعة_سريعة لهاتف شاومي مي ماكس 2 Xiaomi Mi Max


 شاومي مي ماكس 2 هاتف كبير الحجم والبطارية من شركة شاومي لاكنه اقتصادي السعر. الشكل العام للهاتف كلاسيكي بتصميم لايحمل اي تغير لاكنه مريح للعين. الهيكل معدني بالكامل يوزان 211 جرام وسماكة 7.6 ملم، بالاعلى سماعة المكالمات وعلي جانبها الكاميرة الامامية وعلي الجانب الاخر مستشعر. علي الجانب الايمن زر الطاقة وزر التحكم بالصوت ويسارأ مدخل لتركيب شريحتي اتصال. اسفل الواجهة توجد ثلاث ازرار لمسية اما في سقف الهاتف يوجد مدخل لسماعات الاذن 3.5 ملم وبالاسفل منفذ يو اس بي من نوع سي "USB-C". الإطارات نحيفة نوع ما ولامعة ، اما في الخلف توجد الكاميرة علي يسار المستخدم وبجانبها فلاش مزدوج وهناك مستشعر بصمة في ظهر الهاتف. يحتوي الهاتف علي منفذ اشعة "IR" لاستخدامه كجهاز تحكم عن بعد.






الشاشة ضخمة ومقاسها 6.44 انش محمية بطبقة جوريلا جلاس 4 تشغل مساحة 74% من مساحة الهاتف بدقة Full HD بكثافة 342 بكسل لكل انش. اما من داخل الهاتف يعمل بنظام اندرويد نوجا 7.0 مع واجهة MIUI 8 من شاومي. الهاتف يعمل بمعالج ثماني النواة من نوع سناب دراجون 625 بسرعة تردد 2.0 جيجا هرتز مع معالج رسوميات من نوع ادرينو 506 ، الرام 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين 64 جيجا بايت. كما يمكن للمستخدمين تركيب ذاكرة خارجية ، كاميرة الهاتف 12 ميجا بكسل وبفتحة عدسة 2.2 مزودة بفلاش مزدوج وتدعم خصية الضبط التلقائي للصورة وتلتقط فيديو بدقة 4K. الكاميرة الامامية لصور السيلفي بدقة 5 ميجا بكسل مع فتحة عدسة 2.0. البطارية غير قابلة للإزالة بسعة 5300 ميلي امبير في الساعة وتدعم الشحن السريع وتقول شاومي "انها تشحن 68% في خلال ساعة وعند شحنها بالكامل تقعد معك لمدة يومين من الاستخدام العادي او 18 ساعة من تشغيل الفيديو.



سوف يتم اطلاق هاتف شاومي مي ماكس 2 اولأ في الاسواق الصينية في الاول من يونيو بسعر 247 دولار ومن المتوقع ان يتوفر في الشهر القادم. بعد استعراض الهاتف يمكنك القول انه مناسب لفئة متوسط الدخل الراغبين في جهاز "فابلت" بمواصفات جيدة وهي سياسة شركة شومي التي تجمع بين الاثنين.


عن الكاتب

محمد بدوي

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الموقع أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...